أخبار عاجلة

19 أغسطس آخر موعد للمشاركة في مسابقة أكاديمية الألحان “القبطية”

19 أغسطس آخر موعد للمشاركة في مسابقة أكاديمية الألحان “القبطية”
19 أغسطس آخر موعد للمشاركة في مسابقة أكاديمية الألحان “القبطية”

تحت عنوان “إسمو إفنوتي” تطلق أكاديمية الألحان “القبطية” مسابقتها الصيفية الأولى، ويمكن للمتسابقين من جميع الفئات العمرية، من النوعين ذكورا وإناثا، المشاركة في المسابقة، وذلك بهدف نشر روح التسابيح بين أبناء الشعب القبطي.

ويمكن أن يكون المشارك في المسابقة علي المستوى الفردي، أو الجماعي للفرق، بحيث يقوم كل متسابق أو فريق بتسجيل لحن قبطي من اختياره، على أن يكون خاص بالمسابقة، وبدون مونتاج.

هذا وستقدم أكاديمية الألحان “القبطية” التابعة لإيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا عددا من الجوائز لمختلف الفئات العمرية المشاركة، من فئات الحكماء “الشيوخ”، الكبار، الشباب، الأطفال. سواء كان المشاركون متسابق واحد، أو فريق مكون من شخصين أو أكثر. ويسمح لكل متسابق المشاركة بفيديو واحد عن لحن قبطي. وعلى المتسابق أو المتسابقين في بداية الفيديو ذكر الاسم، واسم الكنيسة، واسم اللحن القبطي، واسم المسابقة “إسمو إفنوتي”، وأكاديمية الألحان. كما يمكن لأكثر من شخص المشاركة في نفس الفيديو أو اللحن “القبطي” المصور.

رابط المشاركة في المسابقة

وللمشاركة في المسابقة يجب ملء استمارة البيانات الشخصية. كما يجب تحميل الفيديو المصور علي موقع الأكاديمية عبر رابط مخصص لذلك، وتحت اسم المسابقة “إسمو أفنوتي”. وتوجد هذه الروابط علي موقع إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا علي:

NEW Hymns Competition!! Esmou Efnouty

عقب تحميل الفيديو، سيقوم الفريق المشرف علي المسابقة، بإرسال رقمك المسلسل المشارك في المسابقة، وسيتم نشر الفيديو علي صفحة أكاديمية الألحان علي الفيسبوك، مع عمل “تاج” “إشارة” للمتسابق علي البوست.

والفيديو الفائز هو الفيديو الحاصل علي أكبر عدد من الاعجابات والتعليقات والمشاركات علي صفحة الأكاديمية علي الفيسبوك، بالنسبة للمشاركين علي المستوي الفردي، أو علي المستوي الجماعي “شخصين أو أكثر”. وستقوم لجنة تحكيم أكاديمية الألحان باختيار الفائز بالمسابقة “أفضل أداء للحن”.

يذكر أن آخر موعد لتقديم الفيديوهات المشاركة هو 19 أغسطس الجاري، وسيتم الإعلان عن النتائج بعدها بأسبوع تقريبا. ويحصل الفائز علي المستوى الفردي والجماعي وأفضل أداء علي جوائز خاصة، كما سيحصل كل المشاركين علي جائزة للاشتراك في هذه المسابقة.

لمزيد من المعلومات يمكن المراسلة عبر البريد الالكتروني: [email protected]

أو عبر صفحة أكاديمية الألحان علي الفيسبوك:

https://www.facebook.com/Hymns-Academy-102888734800888/?view_public_for=102888734800888

 

التعليقات

هذا الخبر منقول من: جريدة وطني

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الصراع من أجل التفوق التكنولوجى والإنترنت اللامركزى