وائل جمعة يكشف عن مفاجأه غير متوقعه للأهلاوية

وائل جمعة يكشف عن مفاجأه غير متوقعه للأهلاوية
وائل جمعة يكشف عن مفاجأه غير متوقعه للأهلاوية

موضوع
أكد وائل جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن لاعبي الأهلي دائمًا يسعدون جمهورهم في كل الأوقات.

وقال وائل جمعة، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الأهلي" :"لاعبو الأهلي بيفرحوا جمهورهم في كل الأوقات، خاصة في الأعياد"، مؤكدًا:"جمهور الأهلي على طول فرحان".
وأضاف :"القتال والروح التي يتميز بها اللاعبين، هذه عند جمهور الأهلي أهم من الفوز من البطولات"، مضيفًا :"اللاعب اللي عنده الروح والإصرار والرغبة في النجاح مع النادي الأهلي، هو الذي يستمر لأطول فترة ممكنة داخل القلعة الحمراء".
وتابع :"جمهور الأهلي، لا يقبل سوى الفوز فقط، ولو فوز بدون قتال وروح لا يقتنع به"، مؤكدًا :"الأهلي دائمًا يقاتل على الفوز حتى أخر لحظة".
وعن رأيه في أداء السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قال "فايلر يسير بخطى ثابتة، وهو من المدربين القلائل الذين تولوا تدريب الأهلي في السنوات الأخيرة، ويعلموا قيمة الفريق الأحمر".
وتابع :"المدرب السويسري شخصيته قوية ومش مدرب خفيف بمعني أنه يفرح بفوز الأهلي في مباراة واحدة"، مضيفا :" فايلر، ينافس على البطولات ويريد الفوز في كل المباريات، ولا يظلم أحد من لاعبيه ويستبعد من يقصر، ولديه مرونه في أسلوب لعبه"
وأكمل :"فايلر، يسبر على نفس طريق مانويل جوزيه المدرب التاريخي وصانع الإنجازات للأهلي بشخصيته معنا، والمدرب السويسري لديه اتزان في التعامل مع الإعلام".
وانتقد وائل جمعة، اللاعبين الأجانب بالأهلي، حيث قال :"المحترفون في الأهلي دون المستوى، الأهلي يحتاج إلى لاعبين محترفين أفضل من ذلك، لأنهم اللي هيوصلوا النادي لكأس العالم للأندية".

 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

 

هذا الخبر منقول من: الحق والضلال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى